أخبار

الأمين العام لوزارة تمكين الشباب الناجي ولد خطري يؤدي زيارة تفقد لبعض المشاريع الممولة ضمن النسخة الرابعة من برنامج مشروعي مستقبلي

الأصالة:  أدى الأمين العام لوزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد الناجي ولد خطري اليوم الخميس زيارة تفقد لبعض المشاريع الممولة ضمن النسخة الرابعة من برنامج مشروعي مستقبلي، بهدف الاطلاع على وجود وماهية المشاريع، والتأكد من طاقاتها التشغيلية.
وتأتي هذه الزيارة تنفيذا لتوجيهات معالي وزير تمكين الشباب والرياضة والتشغيل والخدمة المدنية محمد عبدالله ولد لولي، الرامية إلى التأكد من استدامة المشاريع الممولة من طرف البرنامج، وإنتاجيتها، لضمان استمراريتها.
وقد اطلع السيد الأمين العام، على هذه المشاريع واستمع إلى شروح من بعض المستفيدين حول مشاريعهم وفرص التشغيل التي توفرها هذه المشاريع وكذلك تجربتهم في ريادة الأعمال.
كما أشاد سيادته خلال هذه الزيارة بإصرار المستفيدين والمستفيدات على النجاح وصنع الفارق في مجال المقاولات وفي توفير فرص التشغيل وكذلك بالالتزام بتسديد القروض للشركاء الماليين مثل الصناديق الشعبية للادخار والقرض.
وكان السيد الأمين العام مصحوبا خلال هذه الزيارة بمنسق برنامج مشروعي مستقبلي السيد عبد الله ولد عبد الجليل وبعض أطر البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى