أخبارتغطياتجديد الاخبار

المستشار المكلف بالتمويلات عبد الله عبد الجليل يتسلم مهامه كمنسق لبرنامج “مشروعي مستقبلي”

الأصالة: تسلم المستشار المكلف بالتمويلات في وزارة التشغيل والتكوين المهني السيد عبد الله عبد الجليل اليوم في مقر مشروعي مستقبلي، مهامه كمنسق للبرنامج خلفا للسيد فودي أمدو جكنا الذي كان يشغل منصب المستشار المكلف بالتمويلات وعمل منسقا للمشروع منذ انطلاقته، وعين مؤخرا مكلفا بمهمة بنفس الوزارة.
وبعد الانتهاء من مراسم تسليم المهام، اجتمع منسق البرنامج المستشار عبد الله ولد عبد الجليل رفقة سلفه، بفريق البرنامج، وأكد المنسق في كلمة له بالمناسبة، على ضرورة استمرار العمل الجاد من أجل تطوير المشروع، بما يضمن استفادة الشباب والنساء من فرص التمويل وخلق فرص العمل، تنفيذا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية.
وأوضح المنسق أنه واكب بداية المشروع من خلال موقعه في صناديق الشعبية للادخار والقرض، واطلع على الخطوات الكبيرة التي وصل إليها، مشددا في الوقت ذاته على أنه سيكرس خبرته في مجال الاقتصاد لتطوير البرنامج بالتعاون مع فريق العمل وفريق الوزارة.
بدوره هنأ السيد فودي أمدو جكنا خلفه على الثقة التي منحت له، وشكر الفريق على المجهود الذي قيم به في النسخ الماضية من البرنامج، وأشار إلى أنه مطمئن على مستقبل البرنامج في ظل قيادة زميله عبد الله ولد عبد الجليل المنسق الجديد لما عرف فيه من جدية في العمل واحترافية في الأداء.
وكان مجلس الوزراء المنعقد في 17 من يناير قد عين المنسق السابق مكلفا بمهمة، فيما عين عبد الله عبد الجليل مستشارا مكلفا في التمويلات في وزارة التشغيل والتكوين المهني، قادما من منصب مدير للصناديق الشعبية للادخار والقرض بعرفات.
وفي 24 من الشهر الجاري وقع الأمين العام لوزارة التشغيل والتكوين المهني السيد محمد سالم بوخريص مذكرة عمل عين بموجبها السيد عبد الله عبد الجليل منسقا لبرنامج “مشروعي مستقبلي”
وكان السيد عبد الله عبد الجليل قد شغل منصب مدير لصناديق الشعبية للادخار والقرض في كل من ألاك وعرفات وفي فبراير 2022 وشح من طرف وزير التشغيل والتكوين المهني الأسبق باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بميدالية شرف من الدرجة الثانية، تقديرا لمجهوده في إدارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى