أخبار

مرشح تواصل يتعهد من الزويرات بإنشاء قطب تنموي بتيرس زمور

الأصالة:  تعهد مرشح حزب (تواصل) حمادي ولد سيد المختار بإنشاء قطب تنموي في تيرس زمور، مشيرا إلى أن هذه الولاية ولاية معدنية وتستحق أن يكون فيها قطب تنموي كبير.

وقال ولد سيدي المختار في مهرجان جماهيري بمدينة الزيرات، إنه سيباشر فور انتخابه حل أزمات المياه والكهرباء في الزويرات، لافتا إلى أنه لا يمكن تحقيق تنمية دون حل مشاكل الكهرباء والماء “وهذا يتطلب فقط تحلية ماء المحيط الذي ستستفيد منه كذلك ولاية اينشيري” وفق قوله.

 

وتحدث ولد سيد المختار عن الفساد الذي قال إنه يضرب في جميع مفاصل الدولة، مطالبا سكان الزويرات بالمساهمة في وضع حد لنهب ثروات البلد وإبعاد المفسدين عن السلطة من خلال التصويت لمرشح (تواصل).

 

وحمل ولد سيد المختار خلال المهرجان مكنسة، مطالبا سكان المدينة بكنس الفساد والمفسدين.

 

وأوضح أن مشروع تواصل حين يصل للحكم سيوصل الزويرات بخط الجهد العالي لتوفير الكهرباء بشكل مستمر وقوي، كي تكون قادرة على دعم القطب التنموي، الذي تعهد به فور انتخابه.

 

وأضاف: “النضال بدأ من الزويرات ومنها ارتفعت أصوات العمال لتحرير اقتصاد موريتانيا فتم تأميم ميفرما، ثم ارتفعت الأصوات من المدينة ضد الحزب الواحد فتغيّر ذلك وفُتحت الديمقراطية ووقعت التعددية، ومنها وقع إضراب 2016 بحثا عن تحقيق مطالب العمال فتحققت مطالبهم، ومنها بدأت تلك المسيرة الراجلة لتحقيق مطالب العمال فكان لهم ذلك”.

وأكد أنه سيعمل من أجل رفع المظالم عن كل المواطنين الموريتانيين ولرفع التهميش عن المهمشين والغبن عن المغبونين، مضيفا “نريد هذه المرة مسيرة بالأصوات تتحرك من تيرس الزمور وتشمل كل موريتانيا من أجل نجاح مشروع حزب تواصل”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى