أخبار

توجنين: حلف المهندس محمدو ولد حماه الله ولد المعيوف يعقد اجتماعا تحسيسيا لدعم خيارات رئيس الجمهورية في المرحلة القادمة

عقد مساء اليوم حلف المهندس محمدو ولد حماه الله ولد المعيوف في مقاطعة توجنين اجتماعا تحسيسيا ضم وجهاء و كوادر وقيادات سياسية واجتماعية وازنة ومؤثرة في المقاطعة..  حلف لد المعيوف يوصف في أوساط سياسية وإدارية محلية بأنه الحلف الأكثر ديناميكية وارتباطا بقواعده بهذه المقاطعة وهو يتوسع ويتمدد مع مرور الوقت بسبب الحضور الميداني له في عديد احياء المقاطعة وخاصة احياء الترحيل..
وقد عقد الحلف اجتماعا تحسيسيا للتواصل مع أنصاره لاطلاعهم على آخر المستجدات الوطنية وخاصة منها حجم الإنجازات الكبرى التي حققها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في تنمية البلد و في المجال الاجتماعي والإنساني خاصة الشيء الذي تجلى في الدعم النقدي المباشر للاسر الفقيرة من اجل مساعدتهم على مواجهة مصاعب الحياة  اضافة الى التأمين الصحي الواسع النطاق والذي استفادت ميئات الأسرة الفقيرة وليس برنامج حياة كريمة المنجز أخيرا والذي وزع آلاف القطع الارضية وتوفير الخدمات الاساسية فيها إلا برهانا ساطعا على صدق مقولته والتي تعهد بها فخامته  وهي (عدم ترك أي مواطن على قارعة الطريق.).
وليس اهتمامه بالتكوين وتأطير الشباب وفتح لعدبد المراكز المجهزة إلا دليلا على عمق رؤيته للأخذ باسباب التنمية ومواجهة تحديات البطالة والتحديات التي تواجه الشباب.
هذا بالاضافة للمكانة الدولية والاقليمة الكبرى التي باتت تحظى بها البلاد وليس  الحضور الدبلوماسي الموريتاني في شتى المؤتمرات الدولية الا مؤشرا على أنها بدأت مع عهد فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني تستعيد دورها المحوري الرائد وليس ذلك إلا بفعل مصداقية فخامة رئيس الجمهورية وثقة الشركاء في شخصه ..
ونبه ولد معيوف إلى. ان البلاد مقدمة على تجديد العهد مع فخامة رئيس الجمهورية من خلال عهدة ثانية مباركة ستكون بلا شك عنوانا لرقي البلاد ونموها..
ودعا ولد المعيوف فعاليات حلفه السياسي إلى اليقظة والوعي التام وعدم الانخداع بالاجندات السياسية والحملات المضللة منبها إلى ان مصلحة الوطن والمواطن الموريتاني تتطلب التشبث بالمشروع التنموي لفخامة رئيس الجمهورية وهو مشروع تمت تجربته وبرهنت الوقائع صدقه وهو  قائم على ثنائية التنمية والأمن والاستقرار..
وعلى هامش التظاهرة وزع الحلف معدات مدرسية على تلاميذ من اجل مساعدة أسرهم عل. متاعب الافتتاح الدراسي للعام الجديد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى