أخبار

رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة يتفقد أشغال بناء بعض المقاطع الطرقية

الأصالة:  أدى رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة، السيد با ممدو عبد الله، امس  الاربعاء زيارة تفقد واطلاع لبعض المشاريع الطرقية على مستوى مدينة نواذيبو.

وتابع رئيس المنطقة الحرة خلال الزيارة عرضا حول نوعية المواد المستخدمة في إنجاز هذه المشاريع الطرقية التي يبلغ طولها 35 كلم.

وأكد رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الانجازات تأتي في إطار تعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الهافة لتعزيز ولوج المواطنين لمختلف الخدمات الأساسية.

وقال إن تقدم الاشغال في بناء بعض المشاريع الطرقية في المدينة بلغ 30% في حين انتهت الاشغال في بعض المقاطع مما يعطي لمنطقة نواذيبو الحرة رونقا وجمالا ويكسيها حلة تعكس مكانتها كقطب تنموي في البلاد.

وأوضح أن هذه المشاريع التي بلغت كلفتها 3 مليارات و600 مليون أوقية تشمل الشبكة الطرقية بخليج 3 وكورنيش المطار وبعض الطرق بكبانو، إضافة إلى فك العزلة عن حي الفضيلة وبعض المناطق الأخرى.

وأكد ممثل شركة النظافة والاشغال العامة والصيانة المهندس باب ولد الحسن، أن الشركة تعمل بوتيرة ستمكنها من بناء هذه المقاطع الطرقية في الآجال المحددة وبالجودة المطلوبة.

وكان رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة مرفوقا خلال الزيارة بالأمين العام للمنطقة السيد سيد مولود ابراهيم همدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى