أخبار

بإشراف من وزارة الداخلية المندوب العام لتآزر يلتقي بالولاة لإطلاعهم على تدخلات المندوبية

الأصالة:  بإشراف من معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، و بحضور معالي الوزير المنتدب السيد يعقوب سالم فال عقد المندوب العام للتضامن الوطني ومحاربة الإقصاء “تآزر” السيد الشيخ ولد بده، اليوم الخميس، بمقر وزارة الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية اجتماعا بالولاة.
و خلال اللقاء قدم المندوب العام لتآزر عرضا حول تدخلات المندوبية، التي تستفيد منها الطبقات الهشة، في مختلف أنحاء الوطن، انطلاقا من مشروع الانحياز لهذه الطبقات الذي أسس له صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، و جدد المندوب العام التأكيد على المضي في تنفيذ تعاليمات صاحب الفخامة الموجهة بمواصلة دعم و مؤازرة الفئات الهشة.
و تضمنت مداخلات السادة الولاة جردا بخصوص واقع تدخلات المندوبية في ولاياتهم، عبر أمثلة حية، توزعت بين تثمين الخطوات التي استفاد منها مجتمع التآزر وضرورة معالجة بعض الاختلالات الملاحظة على مستوى السجل الاجتماعي و طرق وآليات الاستفادة، مع تقديم اقتراحاتهم بهذا الخصوص.
وحضر اللقاء الأمين العام لوزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد عبد الرحمن ولد الحسن، و مدير ديوان الوزير المنتدب السيد حمزه ولد أعمر، و عدد من أطر القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى