أخبار

وزير التنمية الحيوانية سيد احمد يعود إلى نواكشوط

الأصالة:  عاد معالي وزير التنمية الحيوانية، السيد سيد أحمد ولد محمد مساء الاثنين، إلى نواكشوط، بعد أن سلم رسائل من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه.
ورافق معالي الوزير في هذه المهمة السيد أحمد ولد أباه الملقب احميده، مستشار برئاسة الجمهورية، وسعادة السفير صمبا تيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى