أخبار
وزير الداخلية يجري مباحثات مع السفير المغربي لدى موريتانيا

الأصالة: أجرى معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس في مكتبه بمقر الوزارة في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا.
وتناولت المباحثات التي جرت بحضور الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد الحسن، بحث إمكانات تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.



