أخبار
اجتماع اللجنة الجهوية لتسيير الأزمات على مستوى ولاية آدرار

الأصالة: ترأس والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الاثنين في أطار، اجتماعا للجنة الجهوية لتسيير الازمات، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لاستقبال موسم الأمطار.
وأكد الوالي، في كلمة بالمناسبة، أن هذا الاجتماع مخصص لوضع خطة جهوية لمواجهة الكوارث، مؤكدا أنه تم جرد كافة النقاط والأماكن المعرضة للتهديد.
وأضاف أن الاجتماع يهدف إلى إحصاء الوسائل المتاحة، مشيرا إلى أن الولاية أصبحت تتوفر على إدارة جهوية للأمن المدني، مما يعزز فرص التدخل.
ودعا الوالي إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل رفع التحديات ومواجهة كافة التهديدات، مطالبا الجميع بضرورة الاستعداد وأخذ الحيطة والحذر لمواجهة أي طارئ.
جرى الاجتماع بحضور الوالي المساعد، ومدير ديوان الوالي، ومستشاريه، وحاكم مقاطعة أطار، وممثلة عن الجهة، ورؤساء المصالح الفنية المعنية والسلطات الأمنية بالولاية.



