أخبار

وزير الزراعة ولد امحيميد يستقبل السفير الإماراتي

الأصالة: استقبل معالي وزير الزراعة والسيادة الغذائية، السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى بلادنا.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها، خصوصا في المجال الزراعي، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الشراكة بين البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء السيد محمد يحيى ولد محمد محمود مكلف بمهمة بديوان وزير الزراعة والسيادة الغذائية، الأمين العام للوزارة وكالة، ومنسق مشروع تطوير الواحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى